علاج السلس البولي في الأردن (سلس البول عند النساء) / د. رامي محافظة

أفضل دكتور في الأردن لعلاج السلس البولي

لاي استفسار او استشارة الرجاء التواصل مع الدكتور رامي محافظة

      

 

يعتبر السلس البولي من الحالات الشائعة جدا عند النساء حيث ان امرأه من ثلاثة نساء تعاني من هذا المرض بعد سن الاربعين. وهذه المشكله تؤثر سلبيا على جودة الحياة بصورة واضحة جدا عند اغلب السيدات المصابات، وينقسم السلس البولي الى عدة انواع.

إن أشهر حالات السلس البولي هو السلس البولي الاجهادي حيث يكون فيه عدم تحكم في البول عند القيام بجهد معين كالسعال والضجك والعطس ولعب الرياضه وغير ذلك
وهذا غالبا يصيب السيدات بين عمر 30 - 50 عاما

اما السلس البولي الاخر الثاني المشهور وهو السلس البولي الاضطراري هو عدم امكانية السيده للوصول في الوقت المناسب لافراغ البول وهذا غالبا ما يصيب السيدات كبار السن بعد عمر الخمسين عاما.

أهم شيء في هذا الموضوع هو التنبيه على ان جميع حالات السلس البولي لها علاج ويتراوح العلاج بين علاج بالادوية وعلاج بالتمارين الرياضية الى عمليات جراحية بسيطة وسهله .. وهذه العمليات تخرج فيها المريضه في نفس اليوم او اليوم التالي دون اي ألم، وبإمكانها ممارسة حياتها اليومية خلال يومين او ثلاثة بعد إجراء العمليه الجراحية وممكن ان يكون العلاج فقط في الادوية. 
نسبة علاج السلس البولي تتجاوز 95 % في معظم الحالات بحيث تنتهي المشكله نهائيا وتعود السيده الى حياة جديدة من غير أي مشاكل.

 

في هذا اللقاء يتحدث الدكتور رامي محافظة عن علاج السلس البولي

تواصل مباشره مع الدكتور رامي محافظة - أفضل دكتور لعلاج السلس البولي في الأردن

لاي استفسار و ذلك بالاتصال او المراسلة عبر الواتس اب على الرقم التالي

00962795593963

      

الدكتور رامي محافظة

استشاري نسائية و توليد وعقم

استشاري الجراحة النسائية بالمنظار

 

أفضل دكتور لعلاج سلس البول / علاج سلس البول في الأردن / أشطر دكتور لعلاج السلس البولي / أحسن دكتور لعلاج السلس البولي / أشطر دكتور لعلاج السلس البولي في الأردن

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل