نصائح لحياة جنسية سعيدة وصحية

تشعر بضعف قليل في غرفة النوم في الآونة الأخيرة؟ القوة البدنية والعقلية لها تأثير كبير على حياتك الجنسية.؟

جمعنا لك نصائح يمكن أن تساعد في تحسين حياتك الجنسية.

1. قم بممارسة تمارين كيجل الخاصة بك

ربما سمعت عن تمارين كيجل (عضلات قاع الحوض) ، لكن ما هي الصفقة؟ العديد من العوامل ، مثل الحمل والعمر ، تضعف هذه العضلات مع مرور الوقت. عندما تبقى قوية ، فإنها لا تقلل فقط من خطر السلس ، ولكنها يمكن أن تستفيد أيضًا من حياتك الجنسية بشكل هائل.

2. لا تعامل الجنس مثل العمل الرتيب

في حين أنه من الصعب غالبًا العثور على الوقت بين الجداول الزمنية المرهقة


يمكن أن يصبح الجنس شيئًا آخر في قائمة المهام إذا كنت تعامله وكأنه عمل روتيني - ويمكن أن ينطلق أي عفوية أو عاطفة من الفعل.

3. لا ترفض الخبراء

تكافح لفتح لشريك حياتك؟ قلق حول حقيقة أن شريكك يريد ممارسة الجنس أكثر منك؟ هل لديك مشاكل في العلاقة التي تمنعك من العودة؟

لا تقلل من فكرة استقدام الخبراء. قد تستفيدون من علاج الزوجين أو العلاج الجنسي.

4. ... أو المداعبة لهذه المسألة

لا يوجد شيء خاطئ في الجنس العفوي ، لكن النساء غالباً ما يستغرقن وقتاً أطول قليلاً من إثارة الرجال. والوصول إلى مرحلة الإثارة الكاملة سيضمن تجربة جنسية أكبر (ونشوة جنسية) لكما. لذلك لا تستبعد المداعبة - إنها تحفز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، مما يجعله أقوى هزات الجماع والجنس بشكل عام.

5. الحصول على اختبار لكل شيء

هذا لا يشمل فقط الأمراض المنقولة جنسيا ، ولكن كل شيء. قد تستبعد الاختبارات الطبية المنتظمة الظروف الكامنة التي قد تجعل حياتك الجنسية غير سارة. قد يكون ضعف الانتصاب مؤشرا لمشاكل القلب والأوعية الدموية ويمكن أن يشير الجنس المؤلم المتكرر إلى مشاكل في أمراض النساء. لا تخطي تلك الفحوصات الصحية السنوية.

6.ممارسة يمكن أن تعزز حياتك الجنسية

ما هذا القول عن الأزواج الذين يلعبون سويًا معًا؟ انها عصابات حقيقية. لا تفيد التمارين الرياضية فقط من صحتك البدنية التي يمكن أن تؤدي إلى ممارسة الجنس بشكل أكبر ، ولكن إذا كنت تقوم في كثير من الأحيان بجدولة التمرين أو ممارسة نشاط ممتع مثل المشي على الشاطئ مع شريكك ، فإنك تقوي أيضًا اتصالاتك خارج غرفة النوم. هذا في المقابل يعزز حياتك الجنسية. وإذا زاد التمرين من ثقتك بنفسك ، فهو فوز للجميع.

7.كل بطريقة مناسبة

النظام الغذائي يمكن أن تلعب دورا كبيرا في حياتك الجنسية. يمكن أن تؤدي خيارات الطعام السيئة إلى تدمير الدافع الجنسي ، واستنزاف مستويات الطاقة ، وتؤدي إلى الالتهاب ، بل تؤدي إلى ضعف الانتصاب. زيادة الوزن بسبب عادات الأكل السيئة يمكن أن يكون لها تأثير على حياتك الجنسية - ليس فقط الوزن الزائد سيئ لقلبك ، لكنه يمكن أن يؤثر أيضا على إعتقائك الذاتي بشكل سلبي.

تناول المزيد من الأطعمة التي يمكن أن تفيد الرغبة الجنسية - الفواكه الطازجة ، الخضار ، الحبوب الكاملة ، البروتين ، مثل السلمون ، واللحوم الحمراء ذات النوعية الجيدة. معبأة مثل الشوكولا الداكنة






 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل