عطور تشعل نيران الرغبة عند زوجك

الزهور والأخشاب

غالبا عندما ترغب المرأة في عطر خفيف تضعه وفي ذات الوقت يشعل الأجواء مع الزوج، تجد أن أول الاختيارات لديها هي وضع عطر من الزهور، وعلى الرغم من رقته إلا أنه غير مستحب لدى الرجال إطلاقا، فإنه ربما يناسب خروجك في الصباح أو ما إلى ذلك، ولكنه غير ملائم إطلاقا لإثارة زوجك.

خاصة أنه وجد عدد من الرجال عند سؤالهم عن العطور المستخلصة من الزهور، جاءت اجاباتهم أنها تذكرهم بالعطور التي تضعها جداتهم.

لهذا ابتعدي تماما عن اختيار العطور المستخلصة من الزهور مهما بدت لك رائحتها خفيفة، وابحثي على الفور عن عطور مستخلصة من الخشب أو المسك أو الحارة.

فالعطور الحارة و المصنوعة من الأخشاب أكثر إثارة للرجال، أما لو كنت من محبي العطور المستخلصة من الزهور فحاولي عزيزتي أن تقتني الروائح المدمجة أي التي تتكون من الفلفل الحار مع مستخرج لزهرة مع فانيليا ورائحة خفيفة من الخشب.

اللافندر واليقطين

من الأمور غير المتوقعة التي تبعث عن إثارة الزوج، هي وضعك للمزيج الذي يجمع بين رائحة اللافندر واليقطين، جربي بنفسك تلك التركيبة وسوف تلاحظين مدى افتتان زوجك بك..

بودرة الأطفال

بعض السيدات يحببن وضع رائحة بنكهة بودرة الأطفال، وعلى الرغم أن وضع مثل تلك الروائح يجعلك تشعرين بأنك مازلت صغيرة سنا، إلا أن الزوج ربما لن يعجبه مطلقا هذا النمط من العطور، لأنها ببساطة سوف تذكره بأجواء الأطفال وعطورهم وليس بامرأة ناضجة تعيش معه.

لهذا ابتعدي تماما عن وضع الروائح المستوحاة من بودرة الأطفال، وفي حالة لو كنت تفضلين تلك الرائحة على نحو خاص، اختاري النوع الممزوج برائحة المسك، ليكسر من رائحة العطر الطفولية

الزهور الحارة

على الرغم من انه من الشائع دائما عن الرجال، أنهم كلما تقدموا في العمر اصبحوا اكثر ميلا للنساء الصغيرات سنا، ولكن ما لا تعرفينه عزيزتي أن رائحة عطرك تدل على نضوجك، فمهما كان عمرك يصبح زوجك أكثر تعلقا وشغفا بك بسبب نضجك في اختيار عطرك ، في حين لو كان عطرك أشبه بفتاة المدرسة فلن يتعلق زوجك إطلاقا بك!

لهذا تجنبي سيدتي شراء العطور التي تحمل رائحة الورود، في حين أشعلي زوجك من خلال عطور ترمز للمرأة الناضجة المثيرة التي تكون عبارة عن خليط بين رائحة الورود مع رائحة حلوى مثل الفانيليا أو ورود مع الخشب الأبيض.

فاعلمي سيدتي أن الخلط بين روائح الزهور مع الحارة، يجعل الرجل أكثر انجذابا لك، لهذا اجعليه من اختياراتك المقربة إليك.

العطور الحمضية

ربما تندهشين إذا علمت أن العطور الحمضية مثل رائحة البرتقال المنعش، تعد من العطور التي تثير الرجل في المقام الأول، ولكن ليس رائحة البرتقال الخام، فعليك اختيار الرائحة الحمضية الممزوجة مع رائحة الزهور الخفيفة، ليعد اختيارا مناسبا لإثارة زوجك.

الجريب فروت الوردي

ربما تجدين من ينصحك بإنعاش علاقتك الزوجية بوضع عطر الجريب فروت الوردي، وعلى الرغم من أن العطر منعش حقا، إلا أنه أخذ مرتبة متأخرة في استطلاع اجري عن العطور التي تثير الرجال!

لهذا لا تضعي عطر الجريب فروت الوردي من ضمن المقترحات لديك لإثارة زوجك، واستبدليه بعطر آخر تمنحك رائحته إحساس صغر السن دون أن يخل بطلة المرأة المثيرة من مخيلة زوجك، فاختاري مزيج الفانيليا مع الصندل

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل