7 أسرار يريد الخبراء بالعلاقات الجنسية أن يخبروك بها عن الجنس

لا أحد منا يتصل أو يستشير اختصاصياً بالعلاقات الجنسية . مع العلم أنهم قادرون على أن يفيدونا كثيراً في
هذا المجال. إذ يحق لك واحد منا أن يعيش هذه التجربة وأن يحظى بالمتعة منها. إليك ما يرغب اختصاصيو العلاقات الجنسية في أن نعرفه عن هذه العلاقة الحميمة.

1- الجنس لا يكون ( ولا ينبغي ) أن يكون كاملاً
نعتقد أن الزوج الجيد سيجيد هذه العلاقة. كما نعتقد أن الجنس الجيد ليس أبداً شيئاً عسيراً والناس بسحر ساحر يفهمون ما يفعلونه بجسمك. ولكن هذا الاعتقاد خطأ. وعليك أن تعرف مع أن على هذه العلاقة أن تكون ممتعة إلا أن هذه اللحظات الفعلية هي التي تقربك ممن تحب. لعلك لا تتذكر أمتع نشوة شعرت بها ولكنك ستتذكر الأوقات التي كنت قريباً ممن تحب. إذن ليست الأهمية لهذه العلاقة بحد ذاتها بقدر أهمية قربك ممن تحب.

2- يمكنك أن تصنعي شغفك بنفسك
يعتقد عدد كبيرمن النساء أن الشغف الشديد شيء يمكن التعثر به في أي وقت. ولكن الخبراء يقولون أن الرغبة تختلف بين الوقت والآخر وأننا لا نحظى دائماً بهذا الشغف طوال الوقت.
ولكن بإمكان المرأة أن تعزز هذا الشغف عبر جلبه إلى علاقتها الجنسية. كيف؟ عندما تكونين سعيدة أو متحمسة أو غاضبة ، دعي هذه المشاعر حية وموجودة أثناء العلاقة .

3- ليس عليك أن تكون ذا خبرة حتى تحظى بعلاقة حميمة ممتازة
يمكنك أن تكون عاشقاً مذهلاً سواء أكنت ذا خبرة أو لا . يقول الاختصاصيون أن التجربة السابقة لا لا تشكل أي فرق. ما يهم هو الطريقة التي تستهل فيها التجربة الحاضرة. لا تعلق في فكرة أنك خبير أم غير خبير. إنه جنس فقط.

4- فكّر في حياتك الجنسية حتى قبل الزواج
غالباً ما لا نفكر عن ميولنا الجنسية قبل الزواج ولكن فهمنا لرغباتنا يجعلنا نفهم ما طبيعة الحياة الجنسية التي نريدها بعد الزواج. كلك جميلة
تخجل المرأة من شكلها ما دون السرة ولكن للأزواج رأياً مغايراً فهم يرون زوجاتهم جميلات من فوق إلى تحت.هذا ما ذكره الرجال لأحد خبراء العلاقة الجنسية

5- لا تخشي من المبادرة والقيادة
إذا كنت تتحرقين شوقاً إلى القيام بشيء جديد في الفراش فلا تخجلي من التعبير عن ذلك وأخذ المبادرة لأن معظم النساء يشعرن بالخجل ولا يقدمن على ما يفكرن فيه. ماذا لو لم تعجبه فكرتي؟ ماذا لو رفضني؟ ولعل مخاوف المرأة مفهومة ولكن إحجامك عن التعبير عما تريد سيجعلك تخسرين الكثير مما تتوقين إليه. كوني جريئة سيدتي وفكري نفسك . هذا ما ينصحك به خبراء العلاقات الجنسية.

6- الشعور بالألم أثناء الجماع شائع. ولكن يجب ألا يكون موجوداً
إذا كنت تشعرين دوماً بالألم أثناء العلاقة ، فعليك إيجاد الحل. والحل باستعمال الكريمات التي ترطب المهبل وليحاول زوجك أن يكثر من المداعبة قبل الولوج. ويمكن سيدتي اللجوء إلى الطبيب النسائي لاستشارته ليرى السبب وراء هذا الانزعاج أو الأم.

7- على صعيد الجنس : كوني منفتحة غير متحفظة
عندما يقصد الرجال الاختصاصيين ، تجدين أن أول شيء يشكون منه هو تحفظ زوجاتهم وهم يشكون من عدم سماح المرأة له بأن يلمسها كما يحب هو. وهنا يجب ان تفهم المرأة الرجل هو الانفتاح عليه لأن العكس يجعله يفقد رغبته فيها.

 

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل