حقائق جنسية مذهلة لا تعرفونها

هل هنالك أشياء لا تعرفها بعد عن الجنس؟ اقرأ لتتأكّد وربما ستتفاجأ

 

 

 

 


النشوة القوية قد تؤدّي إلى فقدان الذاكرة
النشوة الجنسية القوية قد تصيب العقل بحالة ذهول فعلية وتسبّب فقدان الذاكرة أو ما يسمّى بمرض النسيان الشامل العابر. وفي هذه الحالة يفقد الشخص المصاب ذاكرته لبضع ساعات ثمّ يسترجعها بعد ذلك. وقد أثبتت الدراسات أنّ 3 أو 5 أشخاص من بين 100 ألف شخص يصابون بالنسيان الشامل العابر سنويًا. 

التقبيل يحرق السعرات الحرارية
نحبّ التقبيل لأسباب عدّة وإليكم سببًا آخر يمكنكم إضافته إلى اللائحة: حرق السعرات الحرارية! ولا نتكلّم عن قبلة صغيرة، بل عن قبلة شهوانية إنفعالية. وبحسب الدراسات إنّها كفيلة بحرق وحدتين حراريتين في الدقيقة. لذا لا تقلقن إن تغيّبتنّ عن التمارين هذا الأسبوع فجلسة غراميّة مع الحبيب قد تعوّض ذلك. 

صوت المرأة أكثر إثارة من صوت الرجل
وفقًا لدراسة أجريت في العام 2014، تستطيع المرأة أن تجعل صوتها أكثر إثارة، بينما محاولة الرجل لفعل ذلك باءت بالفشل. 

التفاح يحفّز الإثارة الجنسية عند المرأة
يمكن أن تستبدل النساء "تفّاحة كلّ يوم لصحّة أفضل" بالمقولة الجديدة "تفاحة كلّ يوم لعلاقة جنسية أفضل". وبحسب استطلاع أجري في إيطاليا، تبيّن أنّ التفاح يحفّز الإثارة الجنسية واللذة عند النساء. إنّه يحتوي على مادّة الفلوريدزين الشبيهة بالإستراديول الهرمون الجنسي عند النساء. يبدو أنّ التفاح ثمرة اللذة بالفعل وليس في الأسطورة فحسب. 

حذاء النساء يحفّز إثارتهنّ الجنسية
الكلّ يعلم أنّ للمرأة ارتباط خاص بحذائها، ولكن من كان ليعلم أنّه يرفع مستوى إثارتها الجنسية؟ وبحسب استفتاء أجراه موقع إلكتروني لبيع الأحذية، تبيّن أنّ 20% من بين ألف امرأة اعترفن بأنّ حذاءهنّ الجديد يثيرهنّ أكثر من الشريك.

النشاطات الرياضية الخطيرة وأفلام الرعب قد تعيد الشرارة
تخبو شرارة المشاعر والهرمونات في العلاقة مع الوقت، ولكن يمكن استعادتها من خلال اتّباع خطوات قصوى. فقد أثبتت دراسة أجريت في كندا أنّ إثارة الخوف تولّد الإثارة الجنسية. فاستعدّوا للقفز بالمظلّة في سبيل الحبّ.


المداعبة بعد الجنس تقرّب الحبيبين
أثبتت دراسة في جامعة تورونتو في كندا أنّ الشريكين اللذين يقومان بالمداعبة بعد ممارسة الجنس تكون علاقتهما ناجحة أكثر من الآخرين.


متوسّط حجم القضيب الطبيعي هو....
بحسب دراسة حديثة أجرتها مجلّة الطبّ الجنسي، الحجم المتوسّط للقضيب يبلغ 14 سم أثناء الانتصاب. أمّا الحجم الأكبر فبلغ 25 سم، والأصغر 4 سم. ها هو السرّ قد انكشف!

الجنس يجعلك تبدين أضغر سنًّا
وفقًا للطبيبة جيسيكا أوريل، يعزّز الجنس إفرازات الكولاجين الذي يحارب علامات التقدّم في السنّ ويبقي البشرة أكثر شبابًا. فالعلاقة الجنسية الجيّدة وكذلك الإثارة الجنسية الذاتية، تحفّز إفراز الأوكسيتوسين، هرمون الحبّ، الذي يجعلك تبدين أكثر ارتياحًا وإشراقًا ويطلق هرمون الشباب DHEA، الذي يجعل شعرك أكثر لمعانًا. بالطبّع ممارسة الرياضة تساهم في إطلالتك الشابة، ولكنّ الجنس سيمنحك توهّجًا خاصًّا! 

 

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل