علاج التثدي عند الرجال بالتمارين

 

 

 

      

لاي استفسار تواصل مباشره مع الدكتور سامر عبدالفتاح 

وذلك بالاتصال او المراسلة عبر الواتس اب على الرقم التالي

00962790250308

      

 

 

 

 

سؤال يسأله عادة الذكور الذين لديهم حالة التثدي هو ما إذا كان أو الحالة يمكن أن يتم حلها  بممارسة الرياضة. الإجابة على هذا التحقيق غالبا ما يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل المختلفة، والأهم من ذلك هو السبب القائم على حالة الثديين العاديين . إذا كان الثديين يتطوران بشكل كبير مفرط ، فإن البحث عن مجموعة من التمارين يمكنها أن تساعد على التقليل من حالة التثدي. لا شك في أن تكرير العضلات الصدر يمكن أن يخفض بعض "الدهون" على الصدر ويساعد في بناء العضلات الصدرية. التثدي هو حالة تؤثر على الأولاد المراهقين والشباب والرجال. وتشير الحالة إلى الحالات التي يكون فيها واحد أو كل من الثديين والأنسجة الغريبة والدهون في حالة غير مستقرة ، مما يتسبب في أن يتم توسيعه. في حين أن هذا قد يكون حالة مؤقتة طبيعية تماما من الطفولة، يمكن أن تكون الأمراض المائية ، ولا سيما الفتيان المراهقين .

اولا تمرين الضغط

تستهدف منتصف الصدر ويتم ذلك متابعة الضغط علي الصدر والتركيز ايضا يكون عند منطقة الصدر ، ايضا بجانب الضغط يمكنك رفع الأثقال مثل الدمبل  لبناء العضلات وهذه التمارين تعتبر كل شيء. وفي صالة الالعاب يمكنك استخدام جهاز شد الثدي ، وهو الجلوس على مقعد وتكون ظهرك واليدين على مقابض. قم بالدفع بشكل مستقيم إلى الأمام والتركيز علي عضلات الصدر. هذا التمرين من شأنه التقليل من حالة التثدي بشكل ملحوظ بعد مرور أسبوعين على الأقل.

ثانيا الدفع

تراجع دفع وتراجع الدفعات هي الممارسات المقاومة في الجسم يمكنك القيام به عندما لا يكون لديك وقت للوصول إلى صالة الألعاب الرياضية. كلاهما يتطلب وضع مرتفع، مثل الأريكة أو الكرسي أو مقعد . للقيام اخفض الظهر وركز علي الصدر العلوي، واضغط على معدتك مع وضع قدميك مرتفعة على المنصة واليدين أوسع قليلا من الوسادة، والضغط على الحركة، ودفع نفسك حتى يتم تمديد جسمك بالكامل، ورفع الفخذين على التوالي مرة أخرى . مع الحفاظ على هذه المحاذاة للجسم على نحو سلس. من خلال الحفاظ علي التمارين واتباع نمط حياة صحي لفترة تتعدى الشهر، يمكن ملاحظة الفرق بشكل كبير، ويمكن التخلص من التثدي بدون جراحة.

 

 

لاي استفسار تواصل مباشره مع الدكتور سامر عبدالفتاح 

وذلك بالاتصال او المراسلة عبر الواتس اب على الرقم التالي

00962790250308

      

 

 

 

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل