اي سن يتم اجراء عملية ازالة التثدي

لاي استفسار تواصل مباشره مع الدكتور سامر عبدالفتاح 

وذلك بالاتصال او المراسلة عبر الواتس اب على الرقم التالي

00962790250308

      

 

اي سن يتم اجراء عملية ازالة التثدي

اي سن يتم اجراء عملية ازالة التثدي

 

 

بالنسبة للرجال والأولاد من جميع الأعمار ، من الشائع جدا القيام بعمليات إزالة التثدي. خاصة إذا ظهرت لديهم بعض درجات تكبير الثدي. ولكن يفضل الطبيب إجراء عملية الجراحية لسن 18 عام ولما فوق ، لأنه من المحتمل أن بختفي التثدي في مرحلة نمو الجسم للشباب الصغر ، ويعتبر التثدي هو حالة تؤدي فيها الأنسجة الثديية الغدية الزائدة إلى تضخم في الثديين الذكور. على الرغم من أن التثدي قد يحدث في أي مرحلة من حياة الرجل ، إلا أن أسباب الحالة وخيارات العلاج الموصى بها قد تختلف حسب عمر المريض. اليوم ، يمكن للجراحين التجميليين علاج عدد متزايد من مرضى التثدي باستخدام شفط الدهون . ويرجع ذلك جزئيا إلى التقدم في تكنولوجيا شفط الدهون ، والتي أدت إلى إنتشار مجموعة واسعة من التقنيات الأقل اجتياحا. ومع ذلك ، تلعب مهارة الجراح دورًا مهمًا أيضًا ، ومن المهم اختيار جراح التجميل الذي تم تدريبه على شفط الدهون ولديه خبرة محددة في إجراء عملية تصغير الثدي عند الرجال باستخدام شفط الدهون. تعلم المزيد عن جراحة شفط الدهون وتقنيات .

جراحة التثدي مع شفط الدهون باستخدام التخدير الموضعي

عادة ما يتم إجراء جراحة التثدي مع شفط الدهون باستخدام التخدير الموضعي أو التخدير الكلي ، وينطوي على شق صغير على كل جانب من الصدر. اعتمادا على احتياجاتك وتقنية جراح التجميل المفضلة لديك ، قد تقع الشقوق على طول جزء من حافة الهالة أو داخل الإبط. من خلال هذه الشقوق ، سيقوم جراح التجميل الخاص بك بإزالة الدهون الزائدة و / أو الأنسجة الغدية ، وفي الوقت نفسه نحت منحنيات محيطية جديدة تبدو طبيعية لجسمك.

عملية الانتعاش بعد شفط الدهون

عملية الانتعاش بعد شفط الدهون عادة ما تكون مقبولة. غالبًا ما يُعطى المرضى لباسًا مضغوطًا للارتداء في الأسابيع القليلة الأولى بعد الجراحة ؛ هذا يساعد على تقليل التورم ويقدم الدعم لأنسجة الشفاء. في حين أن ممارسة التمارين الرياضية النشطة عادة ما تكون محظورة لمدة 3 أسابيع ، فإن العديد من الرجال يعودون إلى العمل أو المدرسة في غضون عدة أيام بعد إجراءاتهم. ومع ذلك ، من المهم أن نفهم أن كل شخص يشفى بسرعة فريدة. جراح التجميل الخاص بك سوف يعطيك تعليمات فردية للتعافي

فيديو اي سن يتم اجراء عملية ازالة التثدي

 

 

 

لاي استفسار تواصل مباشره مع الدكتور سامر عبدالفتاح 

وذلك بالاتصال او المراسلة عبر الواتس اب على الرقم التالي

00962790250308

      

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل