عمليات تجميل الصدر وانواعها في الاردن

لاي استفسار تواصلوا مباشرة

مع الدكتور رأفت العبداللات

عبر الاتصال الهاتفي او الواتس اب على الرقم:

00962798672233 

      

 

عمليات تجميل الصدر وانواعها

 

الصدر ( الثدي ) هذا العضو من جسم المراة يحمل اهمية كبيرة لدى اغلب النساء , لما له من مكانه مرتبطة بالانوثة والجمال وتعزيز الثقة بالنفس لذلك فان اغلب النساء ترغبن بالحصول على ثدي جميل ومتناسق من حيث الحجم والشكل ومتناسب مع جسمها .

جراحات الصدر وانواعها :

- جراحة تصغير الصدر ( الثدي ) : هو اجراء اجراحي لتقليل حجم الثدي بما يتناسب مع قياسات الجسم، ويتم ذلك عن طريق ازالة جزء من غدة الثدي والدهون المتراكمة والجلد المترهل مما يؤدي الى التخفيف من الالام المرافقة له في الرقبة والظهر والكتفين .

- جراحة تكبير الصدر ( الثدي ) : لتكبير حجم الثدي هناك عدة خيارات يتم تحديدها مع الطبيب بناء على خصوصية كل حالة وبعد الفحص السريري للتأكد من الحجم والشكل المطلوبين بما يتناسب مع شكل الجسم .

* تكبير حجم الثدي بالفلير : انا شخصيا لا انصح باستخدام هذه الطريقة لتكبير حجم الثدي لعدم فاعليتها و الآثار الجانبية التي تنتج عنها.

تكبير حجم الثدي بالغرسات (السيليكون): يتم ذلك من خلال اجراء شق جراحي في منطقة الثدي يتم تحديد مكانه حسب شكل الثدي ورغبة المريضة ويكون اما حول منطقة الحلمة او في طية اسفل الثدي او في منطقة الابط (اسفل الذراعين) , بعدها يتم وضع غرسة السيليكون بالحجم والشكل والنوع المتفق عليهم مسبقا وحسب الحالة تحت غدة الثدي او بين عضلات الصدر للحصول على النتائج المرغوبة.

* تكبير الثدي عن طريق نقل الدهون الذاتية: وتتم من خلال سحب الدهون من مناطق مختلفة في الجسم مثل البطن والارداف ومن ثم اعادة حقنها داخل الثدي للحصول على شكل وحجم طبيعيان، وتستخدم هذه الطريقة لتكبير الثدي بشكل خفيف  وليس باحجام كبيرة ولا تحتاج للاقامة في المستشفى.

 

ميزات جراحه تكبير الصدر :

  • تعزيز الثقة بالنفس ومعايير الجمال
  • التخلص من الترهلات الخفيفة في جلد الثدي .
  • الحصول على شكل ثدي متناسب مع باقي الجسم .
  • وجود التماثل بين الثديين

 

تكلفة الاجراء :

تختلف تكلفة عمليات الثدي من تكبير أو تصغير وكذلك تختلف من حالة الى اخرى ومن مستشفى لاخر ومن جراح الى اخر، وكذلك حسب التقنية التي يختارها الطبيب.

نصيحة الطبيب :

نصف الطريق لنجاح العملية التجميلية تكمن في الاختيار السليم لجراح التجميل ولثقافتك و معلوماتك عن الاجراء والالتزام بتعليمات الطبيب.

 

 

صور حالات قبل و بعد لعمليات تجميل الثدي على هذا الرابط

تعرف على الدكتور رأفت العبداللات في هذا الفيديو

 

لاي استفسار تواصلوا مباشرة

مع الدكتور رأفت العبداللات

عبر الاتصال الهاتفي او الواتس اب على الرقم:

00962798672233 

      

 

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل