شفاطات انف للأطفال ...! نعم الشتاء قادم

 إن أكثر شيئًا مزعجًا في إصابة الأطفال الرضع بنزلات البرد والأنفلونزا هو الإصابة بانسداد الأنف وصعوبات التنفس وعد القدرة على استنشاق الهواء من الأنف او الفم وهنا يأتي شفاط الأنف كحل فعّال لعلاج انسداد أنف الطفل , الذي يمكنك استخدامه عند بلوغ رضيعك عمر الشهر حتى سنة أو سنتين.

في الاتي شرح مبسط عن كيفيه استعمال شفاط الانف :

يمكنك استخدام شفاط الأنف للرضع من سن شهر حتى سن سنتين، أو حتى يستطيع الطفل طرد المخاط من أنفه بسهولة كالكبار.بداية عزيزتي الأم هناك أنواع متعددة من شفاط الأنف.
فيوجد أنواع يدوية وأخرى كهربائية، ولكليهما الدور نفسه في شفط المخاط المتسبب في انسداد أنف رضيعك.

 

  1. جهزي الأغراض التي تحتاجينها في تنظيف أنف طفلك، كمحلول الملح والشفاط ومناديل قطنية ناعمة.
  2. اضغطي على قربة الشفاط قبل إدخالها بأنف طفلك، ثم ثبتيها بالأنف وقللي الضغط على القربة بصورة تدريجية وأخرجيها.
  3. كرري العملية بكل فتحة أنف، حتى تتأكدي من نظافة أنف طفلك من المخاط تمامًا.

أفضل أنواع شفاطات الأنف

1. شفاط الأنف سنوتسيجار ناسال من نوز فريدا

شفاط الأنف "سنوتسيجار ناسال من نوز فريدا" يصنف من أفضل الأدوات الآمنة والفعالة لتنظيف أنف طفلكِ، إذ يقدم لك هذا الجهاز الحل الأمثل للمحافظة على نظافة أنفه، ويأتي هذا المنتج مع أنبوب رفيع يتم وضعه في الجهة المقابلة من الأنف، وبهذا سيحصل صغيرك على الراحة الفورية من أول استخدام لشفاط أنف الطفل.

ويتميز شفاط الأنف "سنوتسيجار ناسال من نوز فريدا" بتصميم فريد يساعدك على الشفط إلى خارج فتحة الأنف بدلًا من الداخل، وبالتالي سيكون لديك مساحة كافية لتبعدي فمكِ من التعرض للمخاط والبكتيريا.

ومن مميزاته ايضا ان شفاط الأنف سنوتسيجار ناسال  فريدا بسهولة التنظيف أيضًا بالوقت نفسه، فأجزاء هذه المضخة قابلة للانفصال ما يسهل عليك عملية تنظيفها وصيانتها، فيمكنك غسلها باليد دون مواجهة أي متاعب إضافية لكونها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة لا تسبب الحساسية لطفلك.

2. شفاط  الأنف السيليكون من كانبول بيبيز

صمم شفاط  الأنف السيليكون من "كانبول بيبيز " للتفريغ الصحي لأنف الأطفال والرضع، ويتميز هذا الشفاط بكونه مصنوعًا من السليكون القادر على الدخول بعمق إلى تجويف الأنف.

ويمتلك شفاط  الأنف السيليكون من "كانبول بيبيز "حاوية شفافة، تمكنكِ من مشاهدة المحتوى المستخرج من أنف طفلك ما يسهل عملية تنظيفه.

ويأتي شفاط الأنف من كانبول بيبيز بغطاء عملي يمنعه من الاتساخ الذي قد يعرض طفلك للإصابة بالميكروبات، ويمكنك تنظيفه باستخدام الماء بسهولة مع كل استخدام.

 

3. شفاط أنف الأطفال ايزومار

يعد شفاط أنف الأطفال ايزومار واحدًا من أفضل أنواع شفاطات أنف الأطفال البلاستيكية، إذ يساعد على بقاء الممر التنفسي الصحيح (الأنف) نظيفًا تمامًا ليساعد طفلك على القيام بعملية التنفس الصحيحة والسليمة بسهولة تامة.

وسيساعدك شفاط أنف الأطفال ايزومار في التخلص من كل المخاط المتجمع داخل أنف الطفل، ويمنع انتقاله للصدر ما يحمي طفلك من خطر الإصابة بالتهابات الجهاز التنفسي.

 

 

وأخيرًا، يمكنك الآن الاختيار بين أنواع شفاطات الأنف الثلاثة، ولا تنسي أن تخبرينا عن تجربتك الخاصة مع طفلكِ.

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل