وجبات صحية في 12 دقيقة أو أقل


أن تكون جائعا "شعورا سيئا". فلماذا تقضي ساعات في طهي مأدبة الذواقة عندما تكون الوجبة المغذية على بعد 12 دقيقة فقط من الوصول من المطبخ إلى طبقك؟ تخطي المتذمرين في البطن ، والنعمة ، والنزلاء الغامضين ، وتخدم أي واحدة من هذه الوجبات الصحية الـتالية التي تكون سريعة وسهلة للغاية ، فسوف تتسائل عن سبب طلبك لتناول الطعام في الخارج.


وجبات سريعة وسهلة:

1. عصير الكاكاو والعنب 
هذا العصير مليء بالنكهات الرائعة من التوت والفانيلا وحليب جوز الهند ، وبطبيعة الحال ، مسحوق الكاكاو. يمكنك خلطهم هذا في أقل من خمس دقائق ، ولكن إذا كنت متكاسلًا في الصباح بشكل خاص ، فاحرص على القيام به أثناء الليل في اليوم التالي.

2. العسل والليمون مع جبنة الريكوتا على شريحة الخبز
قل وداعا لوجبة الإفطار المملة. هذه الطريقة من الخبز مع الريكوتا والليمون والتين والعسل والفستق للحصول على وجبة فطور فاخرة (لكن فائق السرعة).

3. مسلوق البيض وسلطة الافوكادو على الإفطار

يمكنك الحصول على سلطة لتناول الإفطار أيضا. فقط قم بإحضار بيضة مسلوقة (أو أي نمط آخر تحبه) وأرمه في وعاء مع بعض الطماطم والخس والكينوا المطبوخة ، وتجنب ، والفستق للحصول على أزمة إضافية. مجرد طهي الكينوا في الليلة السابقة إذا كنت تريد ذلك حقا أقل من 12 دقيقة.

4.الشوفان الفوري بنكهة محلية الصنع
أربع نكهات مختلفة من الشوفان الفوري الرائع: فانيليا التوت ، وموز الشوكولاتة ، والجوز والتاريخ ، والفراولة والكريمة. يمكنك تخزينها في الثلاجة لمدة تصل إلى خمسة أيام وجعلها في دقائق عندما تكون جاهزًا!



5.زبدة الفول السوداني الإفطار توست أربع طرق
قد يكون نخب زبدة الفول السوداني كلاسيكيًا ، ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون مملًا! هذه الاختلافات الأربعة رائعة للافطار ، أو وجبة ما بعد تجريب. إذا كنت مبادلة خالية من الغلوتين من الخبز المحمص العادي لكعكة الأرز أو خبز خال من الغلوتين

6. الكركم و التوفو.
هذا التدافع النباتي مثالي للصباح المتسارع أو العشاء الليلي البطيء. مجرد الجمع بين التوفو مع الكثير من التوابل والخضروات لذيذ وأكل ذلك على سطح بعض التوست تجنب. إذا كنت نباتيا ، لا نباتي ، لا تتردد في رمي بعض البيض المخفوق في ، أيضا.

7. الفطائر المحضرة من مكوينين.
نعم، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. اثنين فقط من المكونات: الموز والبيض. هذه "الفطائر" ، من السهل صنعها ويمكنك تخصيصها مع أي وظائف إضافية ترغب فيها قلبك. خلط في بعض مسحوق البروتين يجعل هؤلاء الرجال وجبة خفيفة بعد تجريب كبيرة ، أيضا.

8.سلطة الأفوكادو  مع صلصة الخل البلسمي

إذا كنت تعبت من السلطة (نحن لا نلومك ، يمكن أن تصبح قديمة إذا لم تقم بتشغيلها) ، فهذا هو الشيء الذي تحتاجه. هذا الصحن السميك في الدجاج ، كرات الموزاريلا ، والافوكادو فوق سرير من الخس. الحديث عن الحصول على جميع العناصر الغذائية الخاصة بك (ونكهة) في وجبة واحدة!


 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل