كيفية القيام باللياقة البدنية اللائقة بك ...!


قد يبدو التفكير في الحصول على اللياقة أمرًا شاقًا ، لكن العائد يستحق ذلك. لقد وضعنا الخطوات التي يجب عليك اتخاذها للوصول إلى المسار الذي يقودك إلى اللياقة البدنية والأكثر صحة.


1- تطوير السلوك الصحيح..!
قد لا يكون العقل عضلة ، لكنه لا يزال قوياً بشكل لا يصدق ، ويمكن أن يحدث الفرق بين النجاح والفشل في تحقيق هدفك. أن تكون لائقا هو سباق الماراثون ، وليس العدو ، وأنه يتطلب إجراء تغييرات على نمط حياتك بأكمله. لا تستسلم عندما لا تحصل على ما تتوجه إليه ...
لا تقترب من هذا مع عقلية أنك تستطيع التخلي عن التغييرات التي تقوم بها بمجرد الوصول إلى هدفك المثالي في اللياقة البدنية أو تخاطر بالانزلاق إلى عاداتك السيئة مرة أخرى. أن تكون لائقا يجب أن يعني دمج الأشياء في حياتك والتي يمكنك القيام بها في نهاية المطاف عن طريق العادة.

2- تتبع التقدم الخاص بك وافتخر بالتحسنات الطفيفة.. :)

إنها فكرة جيدة أن تبدأ بكتابة "جدولك الخاص" بحيث يمكنك تتبعها عند ممارسة التمارين ، ما تفعله ، وطول المدة. يمكنك أيضا تسجيل ما تأكله كل يوم. قد تجد أنه عندما تضطر إلى تدوين ما إذا كنت قد تناولت وجبات خفيفة أم لا ، فقد تكون أقل ميلاً إلى تناول وجبة خفيفة.
لا تظن أنه بمجرد حصولك على نكسة واحدة ، يمكنك التخلص منها كلها والاستسلام لليوم. لا تحبط إذا توقفت عن فقدان الوزن أو التوقف عن اكتساب العضلات. تذكر أن الهضاب طبيعية ولكن بشكل عام قمت بوضع نفسك على مسار تصاعدي وهذا بالتأكيد أمر يستحق أن تفخر به.


3-أنشئ عقد التزام مع نفسك.
تُعرف هذه العقود باسم نظام المكافآت. حدد هدفًا لنفسك ثم حدد مكافأة لنفسك. اختر عنصرًا تريده حقًا أو شيئًا تريد فعله حقًا.
على سبيل المثال ، أبرم عقدًا مع نفسك ينص على أنه في حالة الذهاب لمدة 30 دقيقة كل يوم ، يمكنك شراء قميص لطيف أو نوادي الجولف الجديدة التي تراقبها منذ أسابيع.

4- اجلب شخص للممارسة اللياقة البدنية معه .
من الأسهل بكثير الوصول إلى أهدافك عندما يكون لديك شخص يشاركك الألم والمكاسب. إنشاء جدول زمني يمكنك الالتزام به والاحتفاظ ببعضهما البعض على المسار الصحيح.
يمكنك حتى الحصول على مجموعة من الأشخاص في جدول "الحصول على اللياقة". اطلب من الجميع وضع 10 دنانير في وعاء ، والشخص الذي يعمل أكثر من غيره خلال الفترة الزمنية المحددة يفوز بالمال.


 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل