مستشفى الاستشاري

 

مرحبا بكم في المستشفى الاستشاري، الرائد في الابتكار،الشامل، ومكان الفن في الرعاية الطبية في الأردن. نحن ملتزمون بتحسين صحة أفراد مجتمعنا من خلال تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة في بيئة متعاطفة مع مرضانا من خلال التعليم، والبحوث، و التفاني في مهمتنا المتمثلة في رعاية المرضى.

نحن في المستشفى الاستشاري لا نركز فقط على العوامل العلاجية لمرضانا ولكن نستمر في بذل جهدنا لرعاية مرضانا.

يقدم فريقنا المتفاني من الأطباء والجراحين و المتخصصين رعاية متعددة التخصصات لتلبية كافة احتياجات مرضانا

وقد أظهرت الإستفتاءات أن المرضى الأردنيين و غير الأردنيين يختارون المستشفى الاستشاري ليس فقط لحيازتنا أحدث المعدات، ولكن لسمعتنا الراسخة في الرعاية، والشفافية، والحكم الرشيد. فنحن نسعى لخلق الخبرات التي تجعل المرضى، وأفراد الأسرة، والضيوف يشعرون بالعناية و الإهتمام.

و ها نحن نوظف باستمرار مهمتنا لتعزيز الشراكة المجتمعية التي تقوى برؤية من الرعاية و تقود الطريق من خلال التعاطف والاهتمام، والموثوقية، والتميز.

نشكركم على ثقتكم باختيار المستشفى الاستشاري لرعايتكم ورعاية أحبائكم، ونحن نتطلع إلى الوصول إلى أكثر من توقعاتكم.

 

في المستشفى الاستشاري، رؤيتنا هي أن نقدم الرعاية الطبية من خلال ثقافة تشمل تجربة المريض بضمان الجودة العالية، والنمو المستمر، والتحسين المستمر لإحداث فرق في رعاية المرضى.

و لجعل هذه الرؤية حقيقة واقعة، نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة في الرعاية الصحية لضيوفنا ابتداء باللقاء الأول، مرورا بالتشخيص والعلاج،و وصولا إلى المتابعة ما بعد خروج المريض.

مهمتنا هي تعزيز الشراكة المجتمعية من خلال رؤيتنا في الرعاية لنقود الطريق من خلال التعاطف، الاهتمام، الموثوقية والتميز.

التعاطف

نرحب بكل المرضى و عائلاتهم الذين يأتون الى المستشفى الاستشاري كل ٌ لديه إحتياجاته و ظروفه الخاصة. نحن نتفهم أنكم قد تكونون في أوضاع مرهقة لذا نبذل كل الجهد لتوفير التعليم والتوجيه لنجعلكم قادرين على اتخاذ القرارات بشأن رعايتكم.

في المستشفى الاستشاري نحن جميعا جزء من المجتمعات المتنوعة التي نخدمها، وبالتالي نحن نعلم أننا برعاية مرضانا نؤثر على حياة عائلة أكبر.

الاستثمار في الناس

نحن نؤمن أن موظفينا هم أعظم قوة لدينا، لذلك فقد استثمرنا في أفضل الموظفين مهنيا و إداريا من أجل خدمة مرضانا بشكل جيد. ونحن فخورون لاستقبال كبار الأطباء والممرضين وموظفي الخدمات المساندة من جميع أنحاء العالم.

في المستشفى الاستشاري نحن نؤمن بأن رعاية فريق العمل لدينا هي الخطوة الأولى لرعاية مرضانا بشغف، لذلك نعزز كمستشفى بيئة مرحبة من خلال التعليم المستمر، والمساءلة المتبادلة، والابتكار.

الإهتمام

يشجع المستشفى الاستشاري على بناء العلاقات الودية بين المرضى والموظفين لدينا من الزيارة الأولى. سواء من خلال الإجابة على أسئلتكم، أو معالجة مخاوفكم، أو حجز المواعيد المناسبة لكم، أو تعريفكم بطاقمنا،فنحن نسعى لتلبية إحتياجاتكم.

في الإستشاري، نسعى دائما كي يشعر المريض أنه في منزله من خلال عوامل الراحة التي يجدها لدينا.

الإلتزام بالخدمة

في المستشفى الاستشاري نحن ملتزمون بخدمة مرضانا بإمتياز، فنحن نعمل لجعل إقامتكم معنا مريحة من خلال مواصفات الإقامة ذات الدرجة الأولى، و خدمة الطعام، والإمتياز في التعامل من قبل موظفينا.

كما و يعمل موظفوا الإستقبال لدينا على إرشادك داخل المستشفى و مساعدتك للوصول إلى الأماكن الأخرى خارج المستشفى.

المصداقية

من لحظة دخولك المستشفى الإستشاري سوف تشعر على الفور أن نظامنا قد صمم لضمان خدمة مريحة فعالة يمكن الإعتماد عليها.

بداية حكايتنا

قبل البدء باستقبال المرضى بدأت رعايتنا لمرضانا من خلال رؤية المهندسين المعماريين الذين صصموا مستشفانا والتي ترتكز على احتياجات المرضى مثل وضع قسم الخداج في نفس الطابق مع غرف الولادة، ووضع قسم الأشعة مجاورا لقسم الطوارئ لتأمين الوصول الفوري إذا لزم الأمر. و قد بنيت غرف العمليات مع أنظمة تهوي متخصصة تحد من مخاطر العدوى.

المساءلة

نحن نهتم دائما بالتفاصيل في إجراءاتنا و معاملاتنا، ونفرض الضوابط في القرارات التي نتخذها،لنظل مسؤولين عن توفير الرعاية الطبية و الخدمات المتميزة.

التميز

نحن فخورون بإلتزامنا بالتميز حيث نواظب دائما على البحث عن طرق لتحديث وتبسيط مهمتنا لتوفير الرعاية اللازمة لمرضانا ونعمل باستمرار لتحسين الأداء في كل الجوانب باستمرار.

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل