ورشة عمل لفريق طبي ياباني لعمليات القلب المعقدة بإشراف الدكتور رائد العوايشة

JMDورشة عمل لفريق طبي ياباني لعمليات القلب المعقدة بديلة عن الجراحة والقلب المفتوح بإشراف الدكتور رائد إبراهيم العوايشة استشاري أمراض القلب والقسطرة في مستشفى الخالدي ومستشفى الاستقلال.

اشرف الدكتور رائد إبراهيم العوايشة على ورشة عمل في مستشفى الخالدي ومستشفى الاستقلال أقيمت على يومين تمت باستضافة فريق طبي ياباني برئاسة البروفسور العالمي الدكتورSaturo

وقد تضمنت الورشة عمل حالات معقدة في القسطرة العلاجية وهي فتح الشرايين المغلقة والمتكلسة منذ زمن بعيد والاستغناء عن العمليات الجراحية وفتح الصدر.
وفي هذه الورشة فكان يتم علاج هذه الشرايين عن طريق القسطرة العلاجية وفتح الشرايين بالطريقة غير المباشرة من شريان إلى شريان والدخول بالعكس من الأسفل إلى الأعلى .
وقد تم عمل عدد من الحالات تكللت جميعها بالنجاح التام بالرغم من الصعوبة البالغة وتعقيدها .

وأشاد الدكتور (Saturo) الذي يرأس الفريق الطبي الياباني الذي يعد الأفضل في العالم بالمستوى الطبي المتميز للأردن على المستوى العالمي. وبمستوى التجهيزات الطبية في كل من مستشفى الخالدي والاستقلال والفرق الطبية المساندة وغرف قسطرة القلب والعناية الحثيثة.
وأثنى الدكتور (Saturo) على الدكتور رائد العوايشة لتميزه العالمي بقسطرة القلب عن طريق شريان الرسغ والمهارة البالغة التي أظهرها الدكتور العوايشة في التعامل مع جميع الحالات المعقدة .

 

د. رائد العوايشة
أخصائي أمراض القلب والشرايين

 

الانتقال لصفحة الدكتور رائد العوايشة

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل