أربع توابل تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية

إن إنخفاض الرغبة الجنسية شيء محرج ومسبب للقلق، ويؤثر سلبا على ثقة الرجل والمرأة بنفسهما، خاصة وإن حصل التغيير فجأة. في الحقيقة، يوجد عدد من الأمور التي تؤثر على الرغبة الجنسية وتتضمن التوتر، قلة النوم، التغيرات الهرمونية، والإكتئاب. لكن، ولحسن الحظ، يوجد طرق طبيعية تساعد في تعزيز الرغبة عند كل من الرجل والمرأة، وأحد هذه الطرق هي التوابل. نطرح عليكم اليوم قائمة بأربع توابل من شأنها أن ترفع من رغبتكم الجنسية.

الثوم

إن الثوم النيء من أفضل التوابل الجاهزة التي تساعد على رفع الرغبة الجنسية، فتناول فصي ثوم في الصباح يحسن من الصحة، ويرفع من الرغبة الجنسية. يعمل الثوم على تحفيز أكسيد النيتريك في الدماغ، مما يؤدي إلى ضخ المزيد من الدم في الأعضاء الجنسية، وهذا ما يسهل من الإثارة الجنسية. وبالنسبة للرجال، فإن فيتامين (سي) الموجود في الثوم يساعد في زيادة عدد الحيوانات المنوية.
 

القرفة

لطالما استعملت القرفة كوسيلة لتعزيز الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء، فالقرفة تعمل على تخفيض نسبة السكر في الدم. يسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم عددا من المشاكل الصحية ومن ضمنها عدم القدرة على الانتصاب، انخفاض الرغبة الجنسية، وانخفاض عدد الحيوانات المنوية. حاولوا أن تدخلوا القرفة في طعامكم وشرابكم في محاولة لخفض معدل السكر في الدم، حتى تعاودوا نشاطكم الجنسي بكل إثارة.
 

الريحان

يعتبر الريحان من أكثر مثيرات الشهوة الجنسية قوة، كما أن له فوائد صحية كبيرة. يساعد الريحان  في تحسين المزاج وتحضيره لممارسة الجنس، ويستخدم لمحاربة الإكتئاب وغيره من الاضطرابات النفسية، والتي يمكن أن تضعف الرغبة الجنسية. يساعد الريحان أيضا في تحسين تدفق الدم، والذي بدوره يساعد في الإبقاء على الإثارة، كما يساعد في معالجة مشاكل الخصوبة وتحسين وظائف المخ.
 

الفلفل الحار

يساعد تناول الفلفل الحار في توسيع الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم في  جميع أنحاء الجسم، كما قد يساعد في الوصول إلى رعشة جنسية أقوى. لذلك، حاولوا أن تضيفوا الفلفل الحار إلى طعامكم.
 
 

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل