خمس أسباب لممارسة الجنس خارج غرفة النوم!

إن محاولة الإبقاء على روح العلاقة بين المتزوجين أمر ليس بسيطا، ومن السهل جدا الغرق في الروتين اليومي للحياة. يساعد إبقاء الإثارة في الحياة الجنسية بين المتزوجين في المحافظة على صحة العلاقة، وإن كنتم تبحثون عن طرق تساعدكم في استرجاع الشرارة التي لطالما كانت بينكم، فنقترح عليكم أن تقوموا بممارسة الجنس خارج غرفة النوم، وإليكم الأسباب.

 

ممارسة الجنس خارج غرفة النوم تضيف نوعا من الإثارة على العلاقة

هل تذكرون في بداية زواجكم كيف كان كل ما تختبرونه يضيف نوعا من التشويق على علاقتكم؟ من الممكن مع مرور الوقت أن تخفت المشاعر بين المتزوجين، وهذا شيء طبيعي، لكن بممارستكم الجنس خارج غرفة النوم ستتمكنون من إرجاع تلك الإثارة التي اختبرتموها في بداية زواجكم. من الخيارات التي نقترحها عليكم؛ حوض الاستحمام، غرفة الجلوس، وحتى المطبخ.

 

ممارسة الجنس خارج غرفة النوم مريحة

فبدلا من الذهاب لغرفة النوم للمعاشرة، يمكنكم البقاء أينما أنتم وممارسة الجنس هناك بكل عفوية. لا تقلقوا من الوقت، فسواء كنتم في وسط حمام الصباح، أو كنتم تقرؤون كتابا، فإن الإبقاء على عقل متفتح في المعاشرة شيء إيجابي من شأنه أن يقوي العلاقة فيما بينكم.

 

ممارسة الجنس خارج غرفة النوم يزيد من الخيارات المتاحة لكم

فهناك العديد من المواضع التي من الممكن إتخاذها أثناء المعاشرة، لكن بعضها يصعب القيام به على السرير، إذ تتطلب بعض أفضل الوضعيات الاستعانة بكرسي أو بالماء المتدفق من رأس الدوش في حوض الاستحمام. حاولوا أن تنظروا للجانب الإيجابي لممارسة الجنس خارخ غرفة النوم، فأنتم بهذا تخرجون عن المألوف، وقريبا ستنظرون لبعضكم البعض نظرة مليئة بالسعادة والإشراق.

 

ممارسة الجنس خارج غرفة النوم تعطيكم نوعا من الخصوصية

خاصة إن كنتم في المنزل مع أطفالكم أو أفراد أخرى من العائلة. عندما يفتقد الأطفال والديهم، غالبا ما يذهبون إلى غرفة النوم للبحث عنهم، فإن أردتم وقتا للابتعاد عن كل من حولكم، عليكم التسلل إلى أحد الغرف الأخرى في المنزل، وإن توفر في منزلكم خزانة ملابس تتسع لكليكما، فلا تنسوا أن تضعوها في عين الاعتبار.

 

ممارسة الجنس خارج غرفة النوم تبني نوعا من الثقة بين الأزواج

فإن لم تقوموا بالمعاشرة خارج غرفة النوم من قبل قد يكون مجرد التفكير بهذا أمر مخيف للغاية. لكن ثقتكم بتكتم نصفكم الآخر على ما ستقومون به سيبني من ثقتكم ببعضكم البعض، ويخلق نوعا من الأمان والطمأنينة فيما بينكم.

حاولوا أن تذهبوا بتفكيركم بعيدا فيما يتعلق بممارسة الجنس، ولا تقصروها على غرفة النوم، فهناك العديد من الأماكن التي من الممكن أن تستفيدوا منها، فهذا سيقوي من علاقتكم، ويأخذها إلى مستوى جديد من الإثارة والتشويق.

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل