خمسة اسباب تدفع المراة بالتظاهر للوصول للنشوة!

خمسة أسباب تدفع المرأة للتظاهر بالوصول للنشوة

يرغب جميع الأزواج في إسعاد زوجاتهم نفسيا وجسديا، لكن قد تجد بعض النساء صعوبة في الوصول للرعشة الجنسية حتى وإن أراد زوجها هذا. ولأن النساء بطبيعتهن مراعيات لمشاعر الآخرين، تحاول بعض الزوجات جاهدات لإسعاد أزواجهن، ولهذا يقمن بالتظاهر بالوصول للنشوة الجنسية أثناء المعاشرة. نشارككم اليوم خمسة أسباب تدفع المرأة للتظاهر بالرعشة الجنسية.

 

حتى لا تشعر زوجها بالسوء

من المحتمل أن يكون الزوج ممن يهتمون باستمتاع زوجته بالجنس، وللأسف ليس كل الأزواج كذلك. قد تقوم الزوجة بالتظاهر في الوصول إلى النشوة حتى لا تشعر زوجها بالسوء فيعتقد أن أداءه أثناء المعاشرة لم يرتق للمستوى المطلوب. إن كان تظاهر زوجتك بهذا يزعجك، فعليك أن تخبرها أنك تهتم باستمتاعها بالمعاشرة أكثر من نفسها.

 

حتى لا تشعر هي بالسوء:

إن المرأة محاصرة طوال الوقت برسائل ومعلومات تتحدث عن أهمية الجانب الجنسي في الزواج، وقد لا تكون صحيحة. تستقبل المرأة هذه الرسائل من التلفاز، من صديقاتها، أو حتى من قراءتها لكتاب أو مجلة، وتتحدث عن أهمية الوصول للرعشة الجنسية أثناء المعاشرة، وأن عدم حصول هذا دليل على وجود خطب ما في المرأة. يؤثر الضغط والتوتر الناجم عن استقبال المرأة لهذه المعلومات على أدائها أثناء ممارسة الجنس، مما يدفعها إلى تزييف حقيقة وصولها للنشوة.

 

لأنها تعتقد بضرورة ذلك:

قيل لبعض النساء أن المعاشرة الجيدة يجب أن تنتهي بالوصول للنشوة، ولذلك تدعي بعضهن الاستمتاع بممارسة الجنس. تجد الكثير من النساء الراحة والحميمية عند الاقتراب من زوجها واحتضانه بعد الانتهاء من المعاشرة، ويعوضهن هذا عن واقع عدم الوصول للرعشة الجنسية.

 

قلقها من إظهار تعابير غريبة:

إن نظرت المرأة لنفسها في مرة سابقة أثناء الوصول إلى النشوة ولم تعجبها ملامح وجهها، فهذا سبب كاف لها للتظاهر بالوصول للرعشة الجنسية تجنبا لإظهار تعابير غريبة مرة أخرى.

 

تشتت ذهنها:

تؤدي مشاغل الحياة من عمل، تربية الأطفال، عمل المنزل، والعائلة إلى تشتيت ذهن المرأة حتى أثناء ممارستها الحب مع زوجها. إن التشتت والقلق من ألذ أعداء النشوة والجنس، ولذلك تتظاهر المرأة بالوصول للرعشة الجنسية لإنهاء المعاشرة، وكي لا تفسد الوقت على زوجها.

إن كانت زوجتك ممن يتظاهرن بالوصول للرعشة الجنسية فهذا لا يدل على عدم صدقها، فعلى عكس ما يبدو، إن قيام زوجتك بهذا ما هو إلا محاولة للحفاظ على علاقتكم. لكن، في حال كان هذا الموضوع مزعجا لك، فمن المهم جدا مناقشته مع زوجتك، فالتواصل هو الحل.

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل