خمسة افعال ينبغي عليكي فورا التوقف عنها أثناء ممارسة الجنس

JMDقد يكون الجنس تجربة رائعة ولكننا غالباً نتجنب ،كل على طريقته، هذه المتعة. إليك ما ينبغي تجنبه في سبيل التنعم بعلاقة حميمة مذهلة رائعة.


1- المبالغة في التفكير في العلاقة الجنسية
عندما يصل الأمر إلى الجنس، قومي به واستمتعتي . إذا فكرت مطولاً بأي شيء يصبح أشبه بعمل روتيني مضجر، وعلى الجنس ألا يصبح أبداً شيئاً روتينياً. إذا كنت لا تستمتعين به، فهذا يعني أنك لا تقومين به بالشكل الصحيح.

2- تشعرين بالقلق من شكلك وما تبدين عليه
من يهتم؟ عندما تكونين في وسط العلاقة الحميمة مع زوجك ، وجاءتك هذه الفكرة " يا ترى كيف أبدو الآن؟" . تجاهلي الفكرة وقولي لنفسك من يهتم؟ والواقع اننا عندما نصل الى النشوة نشعر بالسعادة. عليك ألا تضيعي الوقت في هذه اللحظات على القلق بشأن جمالك وشكلك.

3- الإكثار من الكلام
لا بأس بالقليل من الكلام أثناء العلاقة الجنسية ، ولكن أحد يحب أن يسمع أخبارا عن الحياة اليومية وما يجب فعله" فالكلام الخارج عن إطار العلاقة يقضي على الإثارة ويقتل المتعة. لذا تجنبيه. لا تتحدثي عن ابنك أو عن مشكلة ما في العمل أو لا تنس أن تجلب لي محارم غدا أو...

4- لا تكونين موجودة كلياً
عيشي اللحظة. واستمتعي. فالمفترض بالجنس أن يكون ممتعاً ومفرحاً. لا تحاولي أثناء العلاقة التفكير في أشياء أخرى كالطبخ أو المشتريات التي عليك شراءها للبيت . أعطي زوجك كل اهتمامك وتركيزك وقومي بتشجيعه وحثه. سيسره ، لو سألت ، أن يشبع رغباتك فليس الرجال بقارئي أفكار لذا لا تتوقعي منهم شيئاً كهذا أبداً.

5- التظاهر بالوصول إلى النشوة
إذا كنت تدعين الوصول إلى النشوة ، فاعلمي أنك لن تصلي إليها أبداً لأنه سيتوقف عن المحاولة. كوني صريحة فعدم الوصول مرة أفضل من عدم الوصول ابداً.

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل