شركة المركز الأردني للطب الصيني

المركز الاردني للطب الصيني منظومة صحية متكاملة للعلاج بالطب البديل, تتكون من العلاج بالوخز بالابر الصينية والعلاج الطبيعي والمساج الطبي والتنحيف وعلاج القولون والعناية بالبشرة والليزر والعناية بالحياة الصحية بشكل عام.

نفتخر بوجودكم معنا ضمن منظومتنا الصحية المتكاملة, التى يلتقي فيها الطب الصيني بتقنيته العريقة مع الطب الغربي بإنجازاته المتطورة لنقدم لكم مستوى متميز وفريد من نوعه في العناية الصحية والجسدية والجمالية, لتتكامل معطيات الحياة الفردية والصحية ضمن التطور السريع لنغمة الحياة الجديدة التي ترهق كاهل الجسد وتتعبه.

 

لقد أخدنا على عاتقنا منذ انطلاقتنا الأولى تجهيز هذا الصرح الطبي بما هو متطور وفعال, حيث أنه يجمع بداخله الأجهزة المتقدمة تكنولوجياً, مع توفر المبنى المهيأ لاستقبال المرضى بالإضافة إلى كوادر من أمهر الأخصائيين والأخصائيات في جميع المجالات الطبية المتوفرة في المركز لنتميز بتقديم عناية صحية شاملة منفردة في مستواها الطبي المتقدم .

نحن الأقدم والأسبق دائما بتقديم الخدمات الصحية ذات المستوى الراقي, لإرضاء حاجاتكم الجسدية المتنوعة حيث أنه في هذا الصرح الطبي تستطيع الإستفادة من قدرات الطب الغربي والطب الصيني معاً, حيث أن مركزنا قادر على التعامل مع العديد من الأمراض وأبرزها الأمراض المفصلية, ومشاكل الإنزلاقات الغضروفية, والآلام وحالات الشلل, والصداع المزمن والشقيقة والأرق, والتوتر وأمراض القولون والسمنة (زيادة الوزن), ومشاكل تجميلية مثل الشعر الزائد والوحمات والبقع الداكنة بالإضافة إلى شد الجلد وإزالة التجاعيد.

وبحمد الله نفتخر بإنجازاتنا الصحية, مع الحالات المرضية التي تحسنت ضمن هذا الصرح الطبي المتميز والموثقة ضمن سجلاتنا, بالإضافة إلى الكثير من الرضا من قبل مراجعينا على المستوى المتقدم للعناية بالناحية الجمالية للجسد التي تشمل إنقاص الوزن الزائد وغيرها من مشاكل الشعر الزائد والبشرة.

على الرغم من التطور الواسع في الطب بجميع وسائله الحديثة والمتعددة، إلا أن الطب الصيني لا يزال يتصدر دول كثيرة كعلاج بديل لحالات مرضية كثيرة, وقد ارتأينا تقديم هذا العلاج ضمن منظومتنا الصحية للوصول إلى أعلى مستوى متكامل من الرعاية الصحية.

أقسام المركز

 

 

العنوان

 

 

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل